ماذا يمكن أن تفعل الكازينو لحظر لك

بعد كل نوبة عمل ، يمكن للموزع الاتصال بمدير الصندوق وإخباره كيف يحسب الشك. لذلك ، عندما يغادر الوكيل ، تحتاج إلى معرفة إلى أين يذهب وما إذا كان يحاول إعطائك اتجاهك. يجب عليهم أيضًا أن يصرخوا بأشياء غريبة في الحفرة ، مثل “تقسيم عشرة” و “يلعب العاب” (الرهان السابق مزدوج يقولون مثل “لعبة الشيكات”).

كما يشاهد رئيس الحفرة اللعبة أثناء المشي. إذا رأى فروقًا كبيرة في الرهان (تبدأ برهان واحد ، ثم تلعب بيدين بأربع وحدات أو بيد واحدة مع 8 وحدات) ، فيمكنه أخذ اللوحة وإعادة عد البطاقات لمعرفة ما إذا كانت لعبتك مرتبطة أم لا. مع البطاقات التي خرجت. يمكنه أيضًا أن يأتي إليك ويتحدث إليك ويتصرف برفق لتدمير تركيزك. لهذا السبب ، لا يبدأ بعض الأشخاص دائمًا بمراهنات فردية. يمكنك التبديل بين الرهانات المكونة من 1-3 وحدات أو آخر إدخال للحذاء الأخير. هذا هو السبب أيضًا في قيام العدادات بتدريب مهاراتهم بطريقة تجعل العد أمرًا طبيعيًا ، بحيث لا يحدث شيء عندما يكون هناك “مضايقة”.

إذا كان المعلم الرئيسي يشك في شيء ما ، فيمكنه استخدام الهاتف والاتصال بخدمة الأمن للتحقق من المهارات. تقوم بتشغيل الكاميرات ويمكنك تحليل لعبتك السابقة ومعرفة ما إذا كنت في النظام. إذا كنت في النظام ، فيمكن أيضًا لمدير الحفرة وضع علامة عليك في عداد ملاحظاته (العب عند العد بدون ملاحظة). الأمان الذي يستخدمه الكازينو هو عدادات بطاقة متقاعد بشكل أساسي وما شابه ، حتى يتمكنوا من رؤية من هو ومن هو بسهولة. الآن يحكمون على ما إذا كنت تهديدًا أم لا. إذا اعتقدوا أنك تهدد الكازينو ، فاستعن بمجموعة من الأشخاص ، راقب على الكتف وأخبرهم أنك جيد جدًا بالنسبة للعبة.

ما يمكن أن يفعله الكازينو لمنع الناس من العد

يمكنك ردع المزارعين بسهولة من خلال عدم جعل اللعبة ممتعة لهم. يتم ذلك عن طريق حرمانهم من الميزة. يمكنك القيام بما يلي ، ولكن في نفس الوقت تبقي اللاعبين العاديين / السيئين بعيدًا عن ألعابهم.

1. اجعل القواعد أسوأ. أزل الدبلجة بعد القسمة. إزالة الخصم المتأخر. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة حافة المنزل. في رأيي ، إذا قمت بتغيير المدفوعات من لعبة ورق إلى 6: 5 ، فلن يتم تشغيل الرقائق ما لم يكن هناك 0 درجة حرارة ، وسطح واحد فقط وتغلغل سطح السفينة هو 90 ٪. يعرف اللاعبون العاديون أن القواعد السيئة تعني مكاسب أقل ، مما يجعل البعض أقل عرضة للعب. حتى إذا لم تقم بحساب البطاقات ، فراجع القواعد الموجودة في الكازينو لمعرفة ما إذا كانت بها قواعد سيئة. إذا كانت حافة المنزل أكثر من 0.5٪ ، فلا يستحق اللعب.

الخلاطات التلقائية

هذا يجعل العد غير ضروري والألعاب الوحيدة التي يمكن لعبها هي الاختيار بين الوقوف / الضرب 16 مقابل 10. عندما تتم إعادة ضبط اللعبة ، لن يكون الحذاء جيدًا بما يكفي لاسترداد اللاعب. معظم اللاعبين وأحيانا تجار يكرهون هذه الآلات. تستهلك الكثير سيكون سيئا لرجال الأعمال. ألعبها أحيانًا للاسترخاء واللعب في الملجأ.

أدخل البطاقة المقطوعة مسبقًا

قد لا يهتم اللاعبون العاديون بدخول المجموعة ، أي عدد البطاقات التي تم لعبها ، ولكن هذا مهم جدًا بالنسبة لعدادات البطاقات. كلما لعبت أوراق أكثر قبل التعديل ، كان ذلك أفضل. هذا هو أيضًا السبب في كون الخلاطات سيئة لأن اختراقها على سطح السفينة يبلغ 2٪ تقريبًا. كثير من الناس يلعبون فقط عندما يكون تغلغل طوابقين أكبر من 55 و 6 طوابق 75 ٪ أو أكثر. يمكنك أيضا مزيج إذا كنت تريد.

يمكنك اللعب بالحد الأدنى الحد الأقصى على الطاولة أو تحديد قاعدة لمشغل معين

يمكنك إخبارهم أنه يمكنك المراهنة فقط على 10 بدلاً من تغيير رهاناتك من 10 إلى 1000. كما يمكنك تغيير حدود المراهنة من 25 إلى 5 أو 100. هذا أقل وضوحًا لأن اللاعبين الآخرين يمكنهم افتراض أن الكازينو يخيف لاعبًا آخر أو أن الحد الأدنى للرهان لم يعد ممتعًا.

ذات صلة

وهنا بعض النصائح للآلات القمار

فهم العشوائية يعد مولدات عدد عشوائي أحد العوامل الفريدة المرتبطة بأجهزة ماكينات القمار الحالية والتي لا يمكنك القيام بأي شيء حيالها ، والذي يتحكم في نتائج كل دورة ، على الرغم من أننا لا نستطيع التحكم في الشخصية بشكل عشوائي ، إنه الشيء الوحيد الذي نريده للسيطرة على أكثر من أي شيء. لا توجد استراتيجية […]

كيف ألعب فتحات عبر الإنترنت مقارنةً بالكازينو القائم على الأرض

ألقِ نظرة على القائمة أدناه حول فوائد لعب فتحات الإنترنت وليس الكازينو المحلي. ادفع اكثر في بعض الكازينوهات القائمة على المدينة والتي تقدم كل شيء ، والمتنزهات ، والعديد من المطاعم ، وغرف الفنادق ، وعروض التخفيضات ، والشواغر ، سوف تتساءل كيف تفعلون على الإطلاق – هل ستربح المال؟ ببساطة ، إنهم يتشبثون بأموال […]