الاستراتيجية الأساسية وبعض قواعد لعبة ورق

في الفوز بتكتيكات لعبة البلاك جاك ، يتعين على اللاعب أن يلعب كل يد على النحو الأمثل. مع هذه الاستراتيجية ، يتم دائمًا أخذ بطاقة الوكيل في الاعتبار. إذا واجهت بطاقة البائع على سبيل المثال ب. هو 7 ، 8 ، 9 ، 10 أو الآس ، يجب ألا يتوقف اللاعب عن الرسم حتى يتم الوصول إلى إجمالي 17 أو أكثر. إذا كانت بطاقة البائع لأعلى (4 أو 5 أو 6) ، يجب أن يتوقف اللاعب عن الرسم عندما يكون لديه 12 ورقة أو أكثر. الإستراتيجية هنا هي عدم أخذ البطاقة أبدًا عندما يكون هناك خطر الإفلاس. وتتمثل الرغبة في هذا السلوك السيئ في السماح للتاجر 21 باللمس ونأمل أن يتخطاها. إذا كانت بطاقة البائع 2 أو 3 ، يجب أن يتوقف اللاعب بما مجموعه 13 أو أكثر.

بيد بسيطة ، فإن الإستراتيجية العامة تتمثل في الوصول إلى ما يصل إلى 18 على الأقل. مع الآس وستة (7 أو 17) فإن اللاعب لن يتوقف عند 17 ولكن سيضرب.

الإستراتيجية الأساسية للمضاعفة هي كما يلي: مع إجمالي 11 ، يجب أن يتضاعف اللاعب دائمًا. يجب أن يتضاعف مع ما مجموعه 10 ، ما لم يعرض التاجر بطاقة مع 10 أو الآس. مع إجمالي 9 ، يجب أن يتضاعف اللاعب فقط إذا كانت بطاقة البائع عادلة أو سيئة (2 إلى 6).

للتقسيم ، يجب على اللاعب دائمًا تقسيم زوج من الأوراق أو 8 نقاط ؛ لا ينبغي تقسيم البطاقات العشر المتطابقة ، ولا يجب تقسيم الزوجين من 5 ، حيث أن مجموعتي 5 يمثلان ما مجموعه 10 ، والتي يمكن استخدامها بشكل أكثر فعالية لمضاعفة. يجب أيضًا عدم تقسيم زوج 4s ، حيث أن إجمالي 8s يمثل عددًا جيدًا للرسم. بشكل عام ، يمكن تقسيم 2 أو 3 أو 7 ما لم يكن لدى التاجر بطاقة 8 أو 9 أو 10 أو أجاد. أخيرًا ، يجب عدم فصل الـ 6 إلا إذا كانت بطاقة الوكيل سيئة (2 إلى 6).

تنظيم

اللائحة

بمجرد دفع الرهان واسترداده ، لن يتم رده أبدًا. الميزة الحاسمة للتاجر هي أن اللاعب يأتي أولاً. إذا أفلست اللاعب ، فقد رهانه بالفعل ، حتى لو أفلت الوكيل كذلك. إذا تجاوز التاجر 21 ، يدفع الموزع كل لاعب حافظ على رهانه. إذا كان التاجر هو 21 أو أقل ، يدفع التاجر الرهان لكل لاعب بإجمالي أعلى (21 كحد أقصى) ويسترد الرهان من كل لاعب بإجمالي أقل. إذا كان هناك طريق مسدود (لاعب بنفس المبلغ الذي يتقاضاه التاجر) ، فلن يتم دفع أو تحصيل رمز رمزي.

إعادة استخدام

عندما يتم تحقيق رهان كل لاعب ، يجمع الوكيل بطاقات ذلك اللاعب ويضعها في مواجهة من جانب واحد مقابل علامة بلاستيكية شفافة على شكل حرف ل. إدراج البلاستيك يشير إلى أن الوقت قد حان لإصلاح. بمجرد انتهاء هذه الجولة ، يقوم الموزع بخلط جميع الأوراق وإعدادهم للقطع ووضع البطاقات في الحذاء وتستمر اللعبة.

ذات صلة

وهنا بعض النصائح للآلات القمار

فهم العشوائية يعد مولدات عدد عشوائي أحد العوامل الفريدة المرتبطة بأجهزة ماكينات القمار الحالية والتي لا يمكنك القيام بأي شيء حيالها ، والذي يتحكم في نتائج كل دورة ، على الرغم من أننا لا نستطيع التحكم في الشخصية بشكل عشوائي ، إنه الشيء الوحيد الذي نريده للسيطرة على أكثر من أي شيء. لا توجد استراتيجية […]

كيف ألعب فتحات عبر الإنترنت مقارنةً بالكازينو القائم على الأرض

ألقِ نظرة على القائمة أدناه حول فوائد لعب فتحات الإنترنت وليس الكازينو المحلي. ادفع اكثر في بعض الكازينوهات القائمة على المدينة والتي تقدم كل شيء ، والمتنزهات ، والعديد من المطاعم ، وغرف الفنادق ، وعروض التخفيضات ، والشواغر ، سوف تتساءل كيف تفعلون على الإطلاق – هل ستربح المال؟ ببساطة ، إنهم يتشبثون بأموال […]