الآن نحن نعرف عن لعبة ورق

تحصل على بطاقتين بينما يأخذ التاجر بطاقة واحدة.

يتم توزيع البطاقات على الوجه بحيث يمكنك رؤية درجاتك. يتم لعب لعبة ورق مع 3 أو 4 أو 6 أو 8 ألعاب ورق.

جميع البطاقات الأخرى (2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10) تعتبر قيمة اسمية. إذا كانت أول بطاقتين لديك هما بطاقة الآس وبطاقة ذات قيمة عشرة ، فإن لديك لعبة ورق. يعلن التاجر عن “لعبة ورق” ويدفعك على خلاف من 3 إلى 2. إذا لعب الموزع لعبة ورق ، فإن اليد هي طريق مسدود (ربطة عنق أو ربطة عنق) ولن تفوز أو تخسر. ومع ذلك ، إذا حقق التاجر مبلغًا آخر ، بما في ذلك 21 مع ثلاث بطاقات أو أكثر ، فستفوز لعبة البلاك جاك.

إذا لم يكن لديك لعبة ورق على أول بطاقتين ، فيمكنك اختيار البقاء (رسم المزيد من البطاقات) أو الضغط على (سحب المزيد من البطاقات) حتى تقرر البقاء ، أو حتى تتجاوز مجموع درجاتك 21 نقطة في هذه الحالة التي تخسرها. يجب أن تضغط إذا كان إجمالي عدد النقاط على بطاقاتك هو 11 أو أقل. بغض النظر عن مجموع درجاتك ، يجب أن يبلغ التاجر 16 أو أقل والبقاء 17 أو أكثر. إذا تجاوز التاجر 21 ، يجب دفع جميع الأيدي المتبقية على الطاولة.

إذا كان لديك رهان أقرب إلى 21 من التاجر ، فستربح حتى يتم دفع المال. إذا كنت أنت والتاجر لديهما نفس المبالغ ، فلديك طريق مسدود. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فستخسر ما لم يكن لديك لعبة ورق أيضًا. في هذه الحالة لديك طريق مسدود.

في لعبة البلاك جاك ، يمكنك وضع رهان على الملعب (ساحة اللعب) أو خلف رهان لاعب آخر. يمكن لما يصل إلى ثلاثة لاعبين الرهان على أحد الحقول ، شريطة أن يظل إجمالي كل الرهانات ضمن الحدود القصوى الموضحة في حقل الجدول.

مهم

لا يجوز لك التعامل مع البطاقات المستخدمة في لعبة البلاك جاك أو إزالتها أو تعديلها.
على الرغم من أن الوكيل سيعلن عن إجماليات البطاقة ، إلا أنه يقع على عاتقك مسؤولية التحقق من صحة إجماليات النقاط.

إذا كانت أول بطاقتين لهما نفس قيمة النقطة ، فيمكنك أن تطلب من الموزع تقسيم يدك لتكوين يدين منفصلتين عن طريق المراهنة بمبلغ يساوي الرهان الأصلي. يتم لعب كل يد وإتمامه واحدة تلو الأخرى. يتم توزيع بطاقة واحدة على الأقل في كل توزيع ورق. إذا تم تقسيم أول بطاقتين إلى توزيع ورق ، فيمكنك المضاعفة طالما أن اليد لا تحتوي على الآس. إذا قمت بتقسيم ارسالا ساحقا ، يتم توزيع بطاقة واحدة فقط لكل الآس ؛ إذا تم توزيع بطاقة من عشر نقاط على أي من الأوراق ، يتم التعامل مع اليد على أنها 21 ، وليس بمثابة لعبة ورق.

مضاعفة

يمكنك مضاعفة رهانك الأول على كل يد بمجموع 9 10 أو 11 من بطاقتين (باستثناء لعبة ورق). إذا اخترت المضاعفة ، ضع رهانًا إضافيًا مساويًا لرهانك الأصلي. سوف تتلقى بعد ذلك بطاقة إضافية في هذه اليد.

تحتوي القيمة الآس في مجموع نقطة البداية للقيمة المزدوجة دائمًا على قيمة النقطة وليس 11.

تقسيم الأزواج

إذا كانت أول بطاقتين لهما نفس قيمة النقطة ، فيمكنك أن تطلب من الموزع تقسيم يدك لتكوين يدين منفصلتين عن طريق المراهنة بمبلغ يساوي الرهان الأصلي.

يتم لعب كل يد وإتمامه واحدة تلو الأخرى. يتم توزيع بطاقة واحدة على الأقل في كل توزيع ورق. عندما يتم التعامل مع أول بطاقتين لتقسيم اليد ، يمكنك مضاعفة. إذا قمت بتقسيم ارسالا ساحقا ، يتم توزيع بطاقة واحدة فقط لكل الآس ؛ إذا تم توزيع بطاقة من عشر نقاط على أي من الأوراق ، يتم التعامل مع اليد على أنها 21 ، وليس بمثابة لعبة ورق.

ذات صلة

وهنا بعض النصائح للآلات القمار

فهم العشوائية يعد مولدات عدد عشوائي أحد العوامل الفريدة المرتبطة بأجهزة ماكينات القمار الحالية والتي لا يمكنك القيام بأي شيء حيالها ، والذي يتحكم في نتائج كل دورة ، على الرغم من أننا لا نستطيع التحكم في الشخصية بشكل عشوائي ، إنه الشيء الوحيد الذي نريده للسيطرة على أكثر من أي شيء. لا توجد استراتيجية […]

كيف ألعب فتحات عبر الإنترنت مقارنةً بالكازينو القائم على الأرض

ألقِ نظرة على القائمة أدناه حول فوائد لعب فتحات الإنترنت وليس الكازينو المحلي. ادفع اكثر في بعض الكازينوهات القائمة على المدينة والتي تقدم كل شيء ، والمتنزهات ، والعديد من المطاعم ، وغرف الفنادق ، وعروض التخفيضات ، والشواغر ، سوف تتساءل كيف تفعلون على الإطلاق – هل ستربح المال؟ ببساطة ، إنهم يتشبثون بأموال […]